• +971(4) 430 6868

  • info@d1stp.com

  • 09:00 - 18:00

  • من الأحد إلى الجمعة

English
image
10 May

الفئة: أخبار العملات

Hussam El-agamy

 125       20       21             

الدولار يقلص خسائره بعد بيانات التضخم الأمريكية

قلص الدولار خسائره خلال تداولات اليوم بعد صدور بيانات التضخم عن الولايات المتحدة الأمريكية خلال الشهر الماضي، حيث جاءت البيانات أقل من التوقعات ولكنها أفضل من القراءة السابقة، لتبقى التوترات بشأن مستقبل التضخم وبالتالي مستقبل السياسة النقدية وأسعار الفائدة.

 

مؤشر أسعار المستهلكين عن شهر ابريل ارتفع بنسبة 0.2% بأقل من التوقعات التي كانت تشير إلى ارتفاع بنسبة 0.3% بينما كانت القراءة السابقة تشهد انخفاض بنسبة 0.1%. أما عن مؤشر أسعار المستهلكين الجوهري فقد ارتفع بنسبة 0.1% وكانت كل من التوقعات والقراءة السابقة مرتفعة بنسبة 0.2%.

 

القراءة السنوية لمؤشر أسعار المستهلكين ارتفعت في المقابل بنسبة 2.5% لتوافق التوقعات وكانت القراءة السابقة مرتفعة بنسبة 2.4%، بينما شهد المؤشر الجوهري السنوي ارتفاع بنسبة 2.1% ليماثل القراءة السابقة وكانت التوقعات مرتفعة بنسبة 2.2%.

 

مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية قلص خسائره التي سجلها اليوم وذلك بعد صدور البيانات ليتداول حالياً عند المستوى 95.65 بعد أن سجل أدنى مستوى عند 92.38.

Hussam El-agamy

رئيس قسم التحليل الأساسي باللغة العربية في شركة دي.1.اس.تي.بي ، خبرة 11 سنة في الأسواق المالية. متخصص في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية وبيان أثرها على أسواق العملات والأسهم والسلع بالإضافة إلى استخدام التحليل الأساسي لرسم نظرة مستقبلية للأسواق المالية. قام بنشر العديد من الأبحاث الخاصة في الصحف والمجلات بوضع أهداف على المدى المتوسط للعملات والسلع المالية، إلى جانب دراسة السياسات النقدية للبنوك المركزية العالمية وتوقع توجهاتها المستقبلية.

لديك سؤال؟

إذا كان لديك أي سؤال، لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت

اتصل بنا