• +971(4) 430 6868

  • info@d1stp.com

  • 09:00 - 18:00

  • من الأحد إلى الجمعة

English
image
3 April

الفئة: التحليل الفني

Ihab Maximous

 85       4       4             

النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي يتيح فرصة بيع جيدة.

يتحرك زوج النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه هابط على المدي الزمني القصير والطويل أيضاً ، حيث اننا ما زالنا في الاتجاه الهابط الذي بدأ من مايو 2011 حتي يومنا هذا ولكن على مستوى المتاجرة فاننا ننظر إلي الإطر الزمنية الصغيرة حتي نصطاد الفرص السريعة والزوج يتيح فرصة بيع جيدة على الفاصل الزمني اليومي.


كما يتضح من الصورة السابقة ان زوج النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي قد كسر خط الاتجاه الذي بدأ من نوفمبر 2017 وانتهي في فبراير من العام الجاري واليوم يتحرك في اتجاه هابط ، السعر اليوم تلامس مع خط الاتجاه الهابط على الفاصل الزمني الأربع ساعات ومن المحتمل هبوطه من هذه المنطقة السعرية.

بالنظر إلي المؤشرات الفنية فان مؤشر القوة النسبية أيضاً يواجه مستوى مقاومة قوي متمثل في خط الاتجاه الهابط الذى قاوم السعر سابقاً ومن المتوقع ان يرده هذه المرة أيضاً 

Ihab Maximous

A stock market expert and technical analyst based on Elliott waves. He is the first to receive a certified Elliott wave Analyst certificate from Elliot Wave International website, a member of the American Association of Capital Market Experts. He is a member of the Egyptian Association of Analytical Analysts.

لديك سؤال؟

إذا كان لديك أي سؤال، لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت

اتصل بنا