• +971(4) 430 6868

  • info@d1stp.com

  • 09:00 - 18:00

  • من الأحد إلى الجمعة

English
image
1 March

الفئة: السوق الاماراتي

Montasser Madboly

 207       21       24             

أبوظبي الوطنية للطاقة تتحرر من اتجاهها العرضي وتبدء عهد جديد

 

منذ نهاية عام 2015 وسهم أبوظبي الوطنية للطاقة يتحرك في اتجاه عرضي بين مستوى 0.35 درهم وبين مستوى 0.70 درهم وكان جميع المستثمرون على مختلف اتجاهاتهم يتاجرون بين هذيين المستويين .

 

وبعد فترة من عملية التجميع القوى نجحت القوى الشرائية في حسم هذا الاتجاه العرضي لصالحها فارتفعت مخترقه المقاومه الفولاذيه التي طالما نجحت في ايقاف الصعود على المدى القصير والمتوسط الأجل والممثله في مستوى 0.70 درهم .

 

وكان هذا الاختراق بأحجام تداول مرتفعة هي الأعلى منذ سبتمبر من العام الماضي 2017 ، مما يدل على قوة الزخم الشرائي الموجود حاليا في التعاملات .

 

وبناء على ما سبق نتوقع ان يستمر السهم في الارتفاع مستهدفا مستوى 0.95 درهم وفي حالة اختراقها والاستقرار أعلاها سيكون المستهدف التالي عند 1.15 درهم .

 

لذلك ننصح بالبدء في فتح مراكز شرائية عند المستويات الحالية وذلك لجني الارباح عند المستهدفات المذكورة مع مراعاة تطبيق إيقاف الخسائر في حالة الاستقرار أسفل مستوى 0.60 لكل من المستثمر القصير الأجل وأسفل مستوى 0.45 للمستثمر الطويل الأجل  .

Montasser Madboly

رئيس قسم التحليل الفني للأسواق العربيه بشركة دي.1.اس.تي.بي عمل كرئيس قسم التحليل الفني في العديد من شركات السمسره , واداره المحافظ والاستشارات الماليه خبرة 10 سنوات في اسواق المال العربية والأجنبية "حاصل على ماجيستير الاسواق المالية "الاكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية حاصل على شهادة محلل فني معتمد دوليا "سي اف تي " الاتحاد الدولي للمحلليين الفنيين حاصل على شهادة محلل فني معتمد "سيتا" الجمعية المصرية للمحللين الفنيين حاصل علي دبلومه مهنيه في الاستثمار واداره المخاطر الماليه "اكسفورد " حاصل علي دبلومه اسواق ماليه ودبلومه التحليل الفني واداره المحافظ " كليه الاقتصاد والعلوم السياسيه" حاصل علي شهاده مدير حساب محترف "الجمعيه المصريه للتمويل والاستثمار بالاشتراك مع البورصه المصرية " , عضو الجمعيه المصريه للمحللين الفنين عضو بالاتحاد الدولي للمحللين الفنين محاضر لعلم التحليل الفني ضيف دائم علي بعض البرامج التلفزيونيه والاذاعيه والجرائد الاقتصاديه

لديك سؤال؟

إذا كان لديك أي سؤال، لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت

اتصل بنا