• +971(4) 430 6868

  • info@d1stp.com

  • 09:00 - 18:00

  • من الأحد إلى الجمعة

English
image
18 January

الفئة: التحليل الفني

Ihab Maximous

 236       17       16             

هل يتغلب زوج اليورو مقابل الدولار على خط المقاومة على المدى الطويل؟

بالنظر إلى الرسم البياني الأسبوعي لزوج اليورو مقابل الدولار، يمكننا أن نرى كيف يحاول الزوج في الفترة الحالية اختراق خط الاتجاه الهابط على المدى الطويل والذي يربط بين تحركات الزوج من أعلى قمة سجلها عند 1.6035.

 

 

 

تحرك مؤشر الزخم مع خط المقاومة السابق ذكره قد يكونا معاً انحراف سلبي يجبر الزوج أن يظهر حركة سلبية قوية مع اختراق منطقة الدعم 1.2140 – 1.2130.

 

قاعدة أن التاريخ يعيد نفسه قد تبدوا فعاله في حركة الزوج على الرغم من التذبذب الكبير على زوج اليورو مقابل الدولار وحركة مؤشر الدولار في الصورة التالية قد تظهر دعم للسيناريو الهابط الذي نتوقعه لحركة اليورو.

 

وعند الحديث من وجهة نظر كلاسيكية نجد ان مؤشر الدولار قد تحرك بشكل سلبي مع بداية عام 2017 ولكنه حاليا يقترب من ملامسة منطقة المقاومة والتي قد تدفعه إلى الارتفاع على المدى المتوسط إلى الطويل.

 

 

 

ومن وجهة نظر التحليل التوافقي بشكل بحت نجد ان نموذج الخفاش الصاعد قد تكون ويظهر منطقة انعكاس محتملة والتي تتوافق مع الانحراف الإيجابي المتكون على مؤشر الزخم.

 

 

 

وبناء على ذلك، فإننا نرى احتمال معقول أن الدولار في طريقه إلى الارتفاع

Ihab Maximous

A stock market expert and technical analyst based on Elliott waves. He is the first to receive a certified Elliott wave Analyst certificate from Elliot Wave International website, a member of the American Association of Capital Market Experts. He is a member of the Egyptian Association of Analytical Analysts.

لديك سؤال؟

إذا كان لديك أي سؤال، لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت

اتصل بنا