• +971(4) 430 6868

  • info@d1stp.com

  • 09:00 - 18:00

  • من الأحد إلى الجمعة

English
image
9 May

الفئة: أخبار متنوعة

Hussam El-agamy

 211       12       14             

شركة جوجل تمضي قدماً في مجال الذكاء الاصطناعي وفي طريقها لإحداث تغيرات جذرية

شركة جوجل في طريقها إلى إعادة تسمية علامتها التجارية بالكامل إلى Google AI أو جوجل للذكاء الاصطناعي حيث تتابع الشركة بشدة التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي المزدهر.

 

يظهر التغيير الذي تم الإعلان عنه خلال مؤتمر المطورين الأخير Google I / O، مدى جدية شركة جوجل عندما يتعلق الأمر بمؤسسة بالذكاء الاصطناعي، والتي تشمل تقنيات مثل رؤية الكمبيوتر والتعلم العميق والتعرف على الكلام.

 

وقد أعلنت شركة جوجل أنها تقوم بتنفيذ التعلم الآلي في كل ما تفعله تقريبًا خلال السنوات القليلة الماضية.

 

غيّرت جوجل الصفحة الرئيسية لـ Google AI بحيث تعرض أبحاثًا منشورة حول مجموعة متنوعة من الموضوعات، وقصص تطور الذكاء الاصطناعي في العمل، ومواد وأدوات مفتوحة المصدر يمكن للآخرين استخدامها.

 

أعادت جوجل أيضًا تسمية قنوات Google Search Twitter و Google+ إلى Google AI كجزء من التغيير.

Hussam El-agamy

رئيس قسم التحليل الأساسي باللغة العربية في شركة دي.1.اس.تي.بي ، خبرة 11 سنة في الأسواق المالية. متخصص في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية وبيان أثرها على أسواق العملات والأسهم والسلع بالإضافة إلى استخدام التحليل الأساسي لرسم نظرة مستقبلية للأسواق المالية. قام بنشر العديد من الأبحاث الخاصة في الصحف والمجلات بوضع أهداف على المدى المتوسط للعملات والسلع المالية، إلى جانب دراسة السياسات النقدية للبنوك المركزية العالمية وتوقع توجهاتها المستقبلية.

لديك سؤال؟

إذا كان لديك أي سؤال، لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت

اتصل بنا